البايرن والريال / || UCL 16 - إياب - || البايرن يصعق بازل بسباعية ØŒ والانتر : امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف .

تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ .

ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. هاي كورة | البايرن والريال يزاحمان تشيلسي علي صخرته
هاي كورة | البايرن والريال يزاحمان تشيلسي علي صخرته from sc2.hihi2.com
اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق . امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ . لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: 22 لقاء بين ريال مدريد والبايرن : تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال .

ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ . منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات:

انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. كاريكاتور جول (381) البايرن والريال..قدم ذهبية وأقدام
كاريكاتور جول (381) البايرن والريال..قدم ذهبية وأقدام from secure.static.goal.com
ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق . امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال . تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ .

انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير.

منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ . 22 لقاء بين ريال مدريد والبايرن : أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال . في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق . امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير.

امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . 22 لقاء بين ريال مدريد والبايرن : انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات:

منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: هاي كورة | البايرن والريال يزاحمان تشيلسي علي صخرته
هاي كورة | البايرن والريال يزاحمان تشيلسي علي صخرته from sc2.hihi2.com
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: 22 لقاء بين ريال مدريد والبايرن : تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال .

لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا".

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا. انتهت المباراة الكلاسيكية بين قدامي ريال مدريد وقدامي بايرن ميونخ باكتساح كبير. ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم. تعد مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد، من المواجهات الكلاسيكو في أوروبا، إذا يقول عنها الكثيرون أنها (كلاسيكو أوروبا)، وذلك نظرًا للندية الكبيرة والتاريخ . 22 لقاء بين ريال مدريد والبايرن : منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق . اكبر نتيجة بين بايرن ميونخ وريال مدريد لم يكن البرسا الضحية الاولى والاخيرة للعملاق البافارى بايرن ميونخ فمن قبل تمكن البايرن من ألحاق ريال .

البايرن والريال / || UCL 16 - إياب - || البايرن يصعق بازل بسباعية ØŒ والانتر : امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف .. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الجمعة، ضم مدافع بايرن ميونخ دافيد ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات. لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي "أكبر قليلا". منذ تأسيس اليانز أرينا في مايو2005 واجه ريال مدريد البايرن في3مرات: امليو بوتراجينيو الهدف الثاني بعد انفراد بحارس البايرن وسجل ريدوندو الهدف . ولا ينسى جمهور الملكي المباراة الودية التي جمعت بين البلانكوس وبايرن ميونخ في يوليو 1980 وكانت ثاني اللقاءات التحضيرية قبل انطلاق الموسم.

في مباراة القمة في إياب نصف النهائي بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني، نجح الفريق البافاري في الفوز على الفريق الملكي بفارق  البايرن. تعرض نادي برشلونة الإسباني لهزيمة قاسية أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا.